الجُرحُ في قلبي عميقٌ
- يستطيرُ بهِ الأَلَمْ
و الليلُ كَهفٌ مو حِشٌ
حَجَبَتْ كواكِبُهُ ألظُلَمْ
ه ه ه
تمضي خُطايَ بلا رَفيقٍ
- في دروبٍ كابياتٍ بالسأمْ
و يدي تشيلُ مُذَكّراتٍ
- شفَّ في فَمِها الوَ هَمْ
ه ه ه
ذِكرٌ تَبَقّى مِنْ حَيا ةٍ
- مِن ربيعٍ مو رِقِ
عُمُراً غرسناهُ الوَفا ءَ
- بِجُنحِ صُبحٍ مُشرِقِ
ه ه ه
بينَ المحَبّةِ و الرجاءِ
- و سعدِ ماضٍ ر ائِقِ
ه ه ه
بقلم عبدالخالق العطار

إرسال تعليق