0

الجُرحُ في قلبي عميقٌ

- يستطيرُ بهِ الأَلَمْ

و الليلُ كَهفٌ مو حِشٌ

حَجَبَتْ كواكِبُهُ ألظُلَمْ

ه ه ه

تمضي خُطايَ بلا رَفيقٍ

- في دروبٍ كابياتٍ بالسأمْ

و يدي تشيلُ مُذَكّراتٍ

- شفَّ في فَمِها الوَ هَمْ

ه ه ه

ذِكرٌ تَبَقّى مِنْ حَيا ةٍ

- مِن ربيعٍ مو رِقِ

عُمُراً غرسناهُ الوَفا ءَ

- بِجُنحِ صُبحٍ مُشرِقِ

ه ه ه

بينَ المحَبّةِ و الرجاءِ

- و سعدِ ماضٍ ر ائِقِ

ه ه ه 
بقلم عبدالخالق العطار

إرسال تعليق

 
Top